الجمعة 19 أبريل 2024 05:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

المحافظات

محافظ الدقهلية: اعتبار طبيب قسم العناية بمستشفى طلخا متغيبا وإحالة طفل إلى مستشفى الطوارئ

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بالتشطيب على طبيب قسم العناية بمستشفى طلخا المركزي وذلك لعدم تواجده بالنوبتجية الليلية ،وطلب الاطلاع على دفاتر النوبتجية وانتظام حضورها . 

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من أقسام المستشفى والاستقبال للتعرف على الطبيعة على مدى جودة الخدمة الطبية التي تقدم للمرضى والمترددين ،وقرر تحويل طفل لمستشفى المنصورة الدولي أو الطوارئ لعمل فحوصات وأشعات لعدم توافرها بالمستشفى ،وأشار إلى أن يتم تحويل الحالات الحرجة إلى المستشفى الدولي أو مستشفيات الجامعة ما دامت الحالة تستدعي الاحالة. 

كما أكد شاروبيم على ضرورة إلتزام فرق التمريض والأطباء بالنوبتجيات وعدم التغيب وشدد على أننا جميعا يجب أن نعمل على توفير الرعاية والعناية الصحية لجميع المرضى والعمل على توفير احتياجاتهم وحسن استقبالهم ، وأكد أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير احتياجات المستشفيات. 

من جهة أخرى تفقد شاروبيم عددًا من شوارع مدينة طلخا شملت، طريق بلقاس وطريق المعاهدة وأسفل كوبري الجيش، وشارع مستشفى طلخا ،وطلب من محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا رفع كافة الاشغالات بنطاق المدينة والتي تعوق حركة السير بالشوارع وخاصة الرئيسية ،وشدد على عدم عودتها للتراكم مرة أخرى لتيسير حركة المواطنين بالسيارات أو سيرا على الأقدام .

كما طالبه محافظ الدقهلية بزيادة أعداد صناديق جمع القمامة ووضعها فى أماكن التجميع وأن تكون ظاهرة للمواطنين حتى لا تتراكم بالشارع ،وأن يتم رفعها أولا بأول حفاظا على الصحة العامة والمظهر الحضاري للمدينة.