النهار
الأحد، 22 سبتمبر 2019 08:11 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية: اعتبار طبيب قسم العناية بمستشفى طلخا متغيبا وإحالة طفل إلى مستشفى الطوارئ

النهار

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بالتشطيب على طبيب قسم العناية بمستشفى طلخا المركزي وذلك لعدم تواجده بالنوبتجية الليلية ،وطلب الاطلاع على دفاتر النوبتجية وانتظام حضورها . 

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من أقسام المستشفى والاستقبال للتعرف على الطبيعة على مدى جودة الخدمة الطبية التي تقدم للمرضى والمترددين ،وقرر تحويل طفل لمستشفى المنصورة الدولي أو الطوارئ لعمل فحوصات وأشعات لعدم توافرها بالمستشفى ،وأشار إلى أن يتم تحويل الحالات الحرجة إلى المستشفى الدولي أو مستشفيات الجامعة ما دامت الحالة تستدعي الاحالة. 

كما أكد شاروبيم على ضرورة إلتزام فرق التمريض والأطباء بالنوبتجيات وعدم التغيب وشدد على أننا جميعا يجب أن نعمل على توفير الرعاية والعناية الصحية لجميع المرضى والعمل على توفير احتياجاتهم وحسن استقبالهم ، وأكد أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير احتياجات المستشفيات. 

من جهة أخرى تفقد شاروبيم عددًا من شوارع مدينة طلخا شملت، طريق بلقاس وطريق المعاهدة وأسفل كوبري الجيش، وشارع مستشفى طلخا ،وطلب من محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا رفع كافة الاشغالات بنطاق المدينة والتي تعوق حركة السير بالشوارع وخاصة الرئيسية ،وشدد على عدم عودتها للتراكم مرة أخرى لتيسير حركة المواطنين بالسيارات أو سيرا على الأقدام .

كما طالبه محافظ الدقهلية بزيادة أعداد صناديق جمع القمامة ووضعها فى أماكن التجميع وأن تكون ظاهرة للمواطنين حتى لا تتراكم بالشارع ،وأن يتم رفعها أولا بأول حفاظا على الصحة العامة والمظهر الحضاري للمدينة.
 

النهار, أسامة شرشر