النهار

السبت، 25 مايو 2019 12:57 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

أحمد موسى يكشف فبركة الإخوان تصريحات عادل إمام وسر غيابه عن السباق الرمضاني

النهار

شنّ الإعلامي أحمد موسى؛ هجومًا عنيفًا على قنوات الجماعة الإرهابية؛ لمحاولتهم الفاشلة في تشويه صورة مصر؛ موضحا أنهم يحاولون أن يقنعوا المصريين بأن الزعيم عادل إمام ممنوع من تقديم أعمال فنية هذا العام. 

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج«على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»: « يا إرهابيين عادل إمام بيكرهكم ومش محتاج حد منكم يدافع عنه؛ والزعيم هو اللي طلب تأجيل المسلسل لضيق الوقت، حتى يخرج على أكمل وجه».

وتابع موسى: «محدش بيمنع حد في مصر؛ ومين يقدر يمنع الزعيم عادل إمام؛ نجم كل العصور».

وأكد موسى أن قنوات الجماعة الإرهابية ليس لها تأثير على أرض الواقع وتحاول ليل نهار للنيل من الدولة المصرية دون جدوى أو نتيجة؛ موضحًا أنهم يحاولون أن يصدروا للرأي العام أن الزعيم عادل إمام ممنوع من المشاركة في الدراما الرمضانية. 

وأوضح من خلال برنامجه أن الجماعة الإرهابية تستخدم في قنواتها مكالمة قديمة مع الإعلامي وائل الإبراشي ينتقد فيها الوضع الفني؛ قائلا: "لا أحد في مصر يمنع ممثل من المشاركة الفنية فما بالكم بالزعيم عادل إمام".

وأكد "موسى"؛ أن الزعيم عادل أمام أكد أنه طلب تأجيل المسلسل لضيق الوقت؛ منوهًا أنه سوف يقدم حلقة خاصة عن الزعيم في عيد ميلاده القادم.

كان الإخواني الهارب معتز مطر نشر فيديو قديم لعادل إمام بعد اقتطاع جزء منه على أنها مداخلة هاتفية فى الأيام الماضية.

وكذب النجم عادل إمام ما أثاره الإرهابى معتز مطر حول توقف تصوير مسلسله، مؤكدا أنه سيستكمل تصوير مسلسله بعد رمضان نظرا لضيق الوقت.

وكشف الفيديو الذى نشره الاخوانى معتز مطر، أن الإخوان تستغل الفيديوهات القديمة، والقيام بحذف أجزاء منها وإعادة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتوظيف التصريحات القديمة وفبركتها، وأن المداخلة الهاتفية للنجم عادل إمام كانت تدور حول ضرورة عدم الوصاية أو تشكيل رقابة أو لجان على الفن، وهو ما اعتبره مذيع الإخوان السبب في عدم ظهور عادل إمام في سباق دراما رمضان هذا العام، رغم أن التصريحات كانت قبل موسمين.

النهار, أسامة شرشر