الجمعة 26 أبريل 2024 11:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف

ثقافة

فعاليات اليوم.. مناقشة رواية مدينة العزلة وديوان سلام مؤقت

 

 تقام اليوم الثلاثاء 9 مارس أبريل الجارى، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية بمختلف المراكز  الثقافية:

 تنظم دار المرايا للنشر والتوزيع، في تمام السادسة مساء، ندوة لمناقشة رواية "مدينة العزلة"، للكاتب أحمد صابر"، في مقر الدار بشارع عبد الخالق ثروت بوسط البلد، فى حضور مجموعة من الإعلاميين والمثقفين.

كما تقيم دار الشروق للنشر، حفل توقيع ديوان "سلام مؤقت" للشاعر أمين حداد، فى السابعة مساء، بجاليرى ضى بالمهندسين، يدير الندوة الشاعر محمد حربى، ويتحدث فى الندوة كل من الشاعر بهاء چاهين، والكاتبة مى التلمسانى، ويلقى الشاعر أمين حداد بعض قصائد الديوان.

 كما ينظم منتدى المستقبل للفكر والإبداع، اليوم، ندوة لمناقشة ديوان "بعين واحدة وبصيرتين" للشاعر الدكتور فارس خضر والصادر عن دار الأدهم، وذلك فى تمام السابعة مساء، في مكتبة خالد محيى الدين بحزب التجمع الوطنى، بوسط البلد.