السبت 20 أبريل 2024 05:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

إيقاف حكام لقاء الزمالك والمقاولون العرب


كشف مصدر مطلع داخل لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة، أن اللجنة قررت إيقاف محمد الحنفى حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب لأجل غير مسمى.

وكان ذئاب الجبل فرض التعادل الايجابي على الفارس الأبيض بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد بتروسبورت فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال المصدر ذاته ، أن اللجنة قررت إيقاف الحنفى ومساعده سامى هلهل لأجل غير مسمى نظرا للأخطاء الصادرة فى لقاء الزمالك والمقاولون العرب.

وأضاف أن إيقاف الحنفى جاء نظرا لتأخره عن الحضور إلى ملعب المباراة حيث حضر قبل انطلاقها بنصف ساعة إلى جانب الأخطاء الفنية خلال مجريات اللقاء التى أثارت لغطا داخل الوسط الرياضي، ولفت إلى أن إيقاف سامى هلهل يأتي نظرا للخطأ الصادر منه باحتساب كرة أحمد على مهاجم المقاولون العرب تسلل قبل وصوله إلى منتصف ملعب المنافس.

أشار إلى أن اللجنة قررت استبعاد الثنائى من إدارة مباريات الأهلي والزمالك خلال الفترة القادمة مشيرا إلى أن عقوبة الإيقاف لن يتم الإعلان عنها فى إطار سياسة اللجنة فى فرض السرية على عقوبات قضاة الملاعب.