السبت 20 أبريل 2024 06:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

خطة يوفنتوس لإقناع كلوب بالموافقة على رحيل محمد صلاح

 

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن إدارة نادى يوفنتوس قررت تكليف المدير الرياضى للنادى فابيو باراتيسى، بإتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" أن المدير الرياضى لنادى يوفنتوس فابيو باراتيسى سيتولى مهمة إقناع يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بالموافقة على انتقال لاعبه المفضل محمد صلاح لصفوف "السيدة العجوز" بنهاية الموسم الحالى.

وأضاف أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، يرفض المقترح المقدم بالحصول على خدمات الأرجنتينى باولو ديبالا لاعب ليفربول بجانب 50 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح.

وسبق ونجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذى يواصل مسيرته على مدار موسمين بنجاح منقطع النظير.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.