النهار

الخميس، 21 فبراير 2019 08:42 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيتمش اى حاجة تستعمليها.. 6 مشاكل صحية يسببها أحمر الشفاه...فنمحمد كيلانى نجل عادل إمام ويعمل ”مدرس” فى”فلانتينو” رمضان المقبلشرايين مصرالمركز الطبي العالمي يستضيف عددا من الخبراء بجراحة العمود الفقرىاقتصادأسعار الدواجن في انخفاض: الأبيض بـ29 جنيها والساسو بـ38عربي ودوليمنظمة بريطانية تطالب بحماية الأطفال الفارين من مناطق سيطرة داعشعربي ودوليالسجن مدى الحياة لرئيس الأركان العسكرية السابق بالصينعربي ودوليبوتين يوجه بإنشاء أجزاء إنترنت مستقلة تحسبا لإمكانية قطع أمريكا...عربي ودوليارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستودع مواد كيميائية ببنجلاديش إلى 70...منوعاتافتكروها سمك.. العثور على قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية بقناة...منوعاتاعرف حكاية بركان أمريكى يثور فتخرج قمامة عمرها 80 عاما...تقارير ومتابعاتتقلبات شديدة في الطقس الأسبوع المقبل.. "تحذيرات من تخفيف الملابس"فنفى غياب يوسف الشريف.. ساسبنس دراما رمضان برعاية هانى سلامة...
شرايين مصر

إغلاق بوغاز رشيد وتوقف الملاحة بسبب سوء الأحوال الجوية فى البحيرة

النهار

 

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأحد، حالة من الطقس السيئ، وانخفاض درجات الحرارة بصورة كبيرة، مع هطول أمطار كثيفة على عدد من المراكز والمدن.

 

 

وأدى سوء حالة الطقس، إلى إغلاق بوغاز رشيد وميناء المعدية بمركز إدكو، كما توقفت حركة الملاحة و الصيد، نظرا لارتفاع الأمواج بشكل لافت.

 

فيما كثفت الأجهزة التنفيذية والأمنية، من جهودها لمواجهة اثار سوء الحالة الجوية، وتم تشكيل غرفة عمليات بالوحدات المحلية، لمتابعة أى أحداث طارئة بالتعاون مع مديرية الرى والحماية المدنية.

 

و قامت الأجهزة الأمنية، بشن حملات مكثفة على المعديات النيلية، لمواجهة مخالفات شروط الترخيص ومنع قيام الرحلات البحرية مع استمرار سوء الحالة الجوية.

 

النهار, أسامة شرشر