الخميس 25 أبريل 2024 05:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

على سلطان ويوسف ياسر يمثلان المقاولون العرب في منتخب الشراع

أشاد الدكتور رشدى طاهر، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، والمشرف العام على الجهاز، بالنتائج المبهرة التي حققها لاعبو شراع المقاولون العرب في طرازات الألواح الشراعية ببطولة الجمهورية التي أقيمت مؤخرًا.

 

 

كانت النتائج كالتالي أولاً سباقات الطراز الأولمبي RS:X فاز فيها بالمركز الأول والميدالية الذهبية المهندس على سلطان وفاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية يوسف ياسر.

 

وانضم كل من اللاعبين علي سلطان ويوسف ياسر الي صفوف المنتخبات الوطنية للشراع استعدادًا لتصفيات أولمبياد طوكيو 2020.

 

أما سباقات طراز الريسبورد ففاز بالمركز الأول فيها الدكتور محمد صلاح وفاز بالمركز الثاني إسلام يوسف.

 

جدير بالذكر أن بطولة الجمهورية أقيمت على ثلاثة مراحل بمشاركة 8 أندية وهيئات رياضية من القاهرة والجيزة والإسماعيلية وأسوان.

 

وأشرف على اللاعبين الفائزين نخبة من خبراء اللعبة منهم إسماعيل مجاهد وأحمد عبدالمنعم، وفاز نادي المقاولون العرب بـ4 كئوس من إجمالي 9 كئوس للبطولة بأكملها.

 

وأضاف أحمد الرويعي مدير نادي التجديف بأن هذه النتائج المبهرة التي حققها لاعبو الشراع تأتي نتيجة الدعم المادي والمعنوي غير مسبوق الذي يقدمه مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح والوزير حسام أمام نائب الرئيس الذين لا يدخرون جهدًا من أجل الرياضة والرياضيين ودعم صفوف المنتخبات الوطنية في كل الألعاب الرياضية المختلفة الفردية منها والجماعية من أبناء المقاولون العرب.