الثلاثاء 19 مارس 2024 04:25 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

حوادث

إخلاء سبيل موظف بعد اتهامه بهتك عرض طفلة 4 سنوات فى طوخ

قررت نيابة طوخ برئاسة المستشار أحمد الميهي، اخلاء سبيل موظف بعد اتهامه بهتك عرض طفله عمرها 4 سنوات.

 

 

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من "م" والد الطفلة تدعى "هـ" 4 سنوات، بقيام المدعو "م" 45 عامًا، موظف باستدراج ابنته الطفلة إلى إحدى الحدائق ، وجريدها من ملابسها وهتك عرضها.

 

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قدوم المجني عليها من الحضانة شاهدها المتهم ويسكن جار أسرتها في المنزل واستدرجها بحجة إعطائها برتقال من حديقة ملكه وعندما ذهبت معه جردها من ملابسها وقام بملامسة أجزاء حساسة، وهتك عرضها وبعدها قام بالسماح لها بالعودة للمنزل.

 

وعندما روت الطفلة لوالديها ما حدث توجها بها إلى المستشفى ثم إلى مركز شرطة طوخ لتحرير المحضر اللازم، وتم ضبط المتهم واحيل للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.