النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 09:26 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس

تحت رعاية الدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وإشراف الدكتور هيثم عمار - رئيس الوفد المشارك، وإيماناً من الجامعة بدعم الطلاب والمشاركة في جميع المحافل الرياضية والثقافية شاركت جامعة المنصورة الجديدة في فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس، خلال أبريل الجاري، والتي أقامتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي وبحضور الدكتور أشرف حنيجل رئيس الجامعة، الدكتور . كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، واللواء أ.ح د. مهندس حافظ محمود- الخبير الاستراتيجي الكبير، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس، وأعضاء وفود الجامعات المشاركة في مهرجان الأنشطة.

وقد بدأ الحفل بعزف السلام الوطني، ثم عرض فيلم تسجيلي من إنتاج المركز الإعلامي لجامعة السويس بعنوان: نحن جامعة السويس استعرض إمكانات مختلف كليات الجامعة والبرامج الأكاديمية الحديثة بها.

وفي الرسم حصد الطالب كريم احمد عبدالرازق(جامعة المنصورة الجديدة) المركز الثالث، وتعبر اللوحه الفنية الفائزة عن انتصار الجيش المصري على إسرائيل في الحروب الحديثة و التي تشير إلى تطور الأسلحة المصرية وقوة جنودها وشجاعتهم الأمر الذي أدى إلى تدمير القواعد الإسرائيلية ودحض فكرة أن إسرائيل قوة عسكرية لا تهزم .

وقد أعرب رئيس الجامعة وجميع منتسبي الجامعة عن بالغ سعادتهم واعتزازهم بتفوق الطالب "كريم عبد الرازق" بالفرقة الثالثة - كلية العلوم وفوزه بالمركز الثالث على مستوى الجامعات المشاركة.

وحرص رئيس الجامعة على توجيه كلمات الشكر والتقدير والدعم للطالب"كريم" ووصفه بالواجهة المشرفة لجامعة المنصورة الجديدة، وطالبه بمزيد من التفوق والتقدم وتحقيق المزيد من النجاحات الدراسية والرياضية .

في الوقت الذي وضح فيه "حنيجل" أن فكرة المهرجان جاءت بهدف التعبير عن احتفالانا بأعياد تحرير سيناء بشكل غير نمطي سواء في الشكل أوالمضمون بما يحقق توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يؤكد دائما على ضرورة الاهتمام بالشباب لاسيما طلاب الجامعة وتوفير كافة الفرص لهم لإبراز مواهبهم والتعبير عنها.