الأحد 19 مايو 2024 06:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

القبض على أفريقى الجنسية لاتهامه بالنصب والاستيلاء على 16ألف جنيه بالمعادى

 

تمكن رجال مباحث قسم شرطة المعادى، من ضبط المتهم "بأول أوليفين"، 42 سمة أفريقى الجنسية، لاتهمام بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على 16ألف جنيه فى مجال تغيير العملة.

 

وتلقى لقسم شرطة المعادى، بلاغ من "هانى ح إ"، 44 سنة، موظف بمديرية الأوقاف، يفيد بتعرفه على أحد الأشخاص من أصول أفريقية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تقابل معه منذ 10أيام، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وأوهمه بقدرته على تحويل الأوراق إلى عملات ورقية فئة الدولارن واستولى منه على مبلغ مالى 16ألف جنيه، بدعوى تحويلهم إلى دولارات، إلا أنه أكتشف تعرضه لواقعة نصب.

 

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة،  بإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه أمكن ضبط المتهم السالف ذكره ، وبحوزته حقيبة بداخلها المضبوطات التالية، مجموعة من الورق الأسود بحجم الاوارق المالية بعدد 2500 ورقة، مبلغ 400 دولار أمريكى، مبلغ 250 جنيه، مادة سائلة.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه  باستخدام المضبوطات حيازته، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وأقر بانفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، بسؤال المجنى عليه اتهمه بالنصب، جارى تحرير المحضر اللازم ، والعرض على النيابة العامة.