الأحد 19 مايو 2024 02:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

اتحاد الكونغ فو يشكر سفارة مصر فى بلغاريا

أرسل الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو برقية شكر إلى سفير مصر ببلغاريا وجميع العاملين فى السفارة، على رعايتهم الفائقة لبعثة المنتخب المشاركة فى بطولة العالم للتايجى التى تستضيفها مدينة بورجاس البلغارية، خلال الفترة من 25 سبتمبر حتى 2 أكتوبر.

 

 

وأكد اتحاد الكونغ فو أن السفارة قامت بتسهيل إجراءات الدخول والاستقبال الحار والانتقال لمقر الإقامة، وتوفير كل متطلبات المنتخب من صالات تدريب واستشفاء للاعبين بالتنسيق مع الجانب البلغارى، وخوض تدريبات قوية لأكثر من فترة يوميا وتحرص السفارة على متابعة التدريبات والاستعدادات للبطولة من خلال تواجدها مع البعثة.

 

كما يحرص محمد عاشور رئيس الاتحاد المصرى على إجراء بعض اللقاءات مع مسئولى الاتحادات الأحرى المختلفة، وتبادل وجهات النظر حول مستقبل اللعبة، ويواصل منتخب مصر تدريباته اليومية فى انتظار إجراء القرعة لتحديد منافسات البطولة.

 

وأكد محمد عاشور أن منتخب الفراعنة جاهز لتحقيق إنجاز عالمى فى ظل الاستعداد الجيد للفريق برعاية الاتحاد الذى وفر كل الإمكانيات من أدوات ومعسكرات تدريبية، لإعداد اللاعبين على أكمل وجه.

 

وقال عاشور إن الفريق يضم عناصر جيدة، ومنهم أبطال عالم أمثال يوسف عبد الرحمن الحاصل على 9 ميداليات دولياً وعالميا، وسارة صلاح الحاصلة على 12 ميدالية دولية وعالمية، وسلمى صلاح 13 ميدالية دوليا وعالمية.