الأحد 19 مايو 2024 04:34 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

محمد صلاح يصل حفل جائزة أفضل لاعب في العالم

وصل محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، إلى القاعة الملكية فى العاصمة البريطانية "لندن"، لحضور حفل توزيع جوائز "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 
وينافس النجم المصرى محمد صلاح على جائزة "The Best" لأفضل لاعب فى العالم خلال العام الجارى، مع الثنائى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.


وتم اختيار محمد صلاح فى القائمة النهائية لجائزة The Best بعد تألقه الموسم الماضى، سواء مع المنتخب المصرى أو ناديه ليفربول الإنجليزى، حيث ساهم فى وصول الفراعنة إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا بينما لعب دورًا جوهريًا فى مشاركة ليفربول الإنجليزى فى دورى أبطال أوروبا، حيث لعب المباراة النهائية للبطولة والتى خسرها أمام ريال مدريد الإسبانى.