النهار

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 10:41 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

في مطروح : ناظر المدرسة «عامل نظافة» .. لحد ما يجيبوا «عامل»

النهار

قام عدد من مديري المداري في محافظة مطروح  ، بتنظيف وتجميل مدارسهم ، إستعدادا للعام الدراسى الجديد ، كما شارك عدد من المعلمين مديري المدارس في أعمال الصيانة وتقليم الأشجار، وتنظيف المدرسة بالكامل.

وفي مدرسة القصر بمرسى مطروح تجرد مدير المدرسة "سعد" من منصبه، لجعل مدرسته نظيفة وجميلة فى عيون طلابه ، حيث شوهد قيامه بدهان الحوائظ وتنظيف وصيانة مدرسته ، لتظهر أبهى صورها .

وأبدى عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى ، إعجابهم بمدير المدرسة، وحرصه على العمل بنفسه لتنظيف مدرسته، ليكون قدوة لطلابه وغيره من مديري المدارس المخلتفة، مؤكدين أنه مثال للمدير الجدير بالمنصب.

وليس بجديد أن يقوم مديري المدارس بعمل عامل النظافة ، ممسكا بيده ممسحة ويساعد فى تنظيف المدرسة ، نظرا للعجز الشديد في العمال ، وعدم تعيين عمال نظافة جدد منذ سنوات طويلة.

"سعد" لم يعمل مدير فى المدرسة فقط ، ولكن لضعف الإمكانيات وعدم توفير موظفين عمل كل الوظائف منها "عامل نظافة ، وإخصائى إجتماعى، وسكرتير، كغيره من مدراء المدارس خاصة في المناطق البعيدة والتي تعاني عجز كبير في العمال والاداريين.

من جانبه قدم الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التعليم ، خالص شكره وتقديره، للمعلمين ومديرى المدارس على جهودهم ، ووصفها بأنها تجسد القدوة وروح الانتماء وحب العمل.

 

النهار, أسامة شرشر