الخميس 28 مارس 2024 10:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

حوادث

تجديد حبس رقيب شرطة وربة منزل وابنها متهمين بقتل نجلها بسبب سوء سلوكه

 

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تجديد حبس ربة منزل وابنها ورقيب شرطة، لاتهامهم بقتل نجل الأولى وشقيق الثانى لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن أمر مصطفى مخلوف، وكيل نيابة حوادث شمال القاهرة، بحبس رقيب شرطة بقسم بولاق وآخرين لقتلهم شاب داخل شقته بمنطقة المرج، لسوء سلوكه - على حد قول المتهمين.

وكشفت التحقيقات، التى أجرتها النيابة، أن والدة القتيل وشقيقه طلبا من رقيب شرطة يدعى "حامد"، يعمل بقسم بولاق، أخذ المجنى عليه وتحرير محضر له بسبب سمعته السيئة، وسرقة لأموال المواطنين بالشارع، وتعاطيه المواد المخدرة، وأثناء دخول المتهم مسكن المجنى عليه حاول القتيل التعدى على أمين الشرطة بضربه، إلا أن المتهم قام بتفادى الضربة وتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مما أدى إلى مقتله.

وقالت التحقيقات، إن والدة المجنى عليه وتدعى "محاسن"، وشقيقه "أحمد"، هما من طلبا من رقيب الشرطة الحضور وأخذ المجنى عليه إلى القسم لتحرير محضر، وكان ذلك بالاتفاق فيما بينهم مقابل حصوله على أموال، ووجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد، والاشتراك فى القتل.

 وأمرت النيابة بعد التصريح بدفن الجثة، وباستدعاء 3 من الشهود وحضورهم للنيابة لسماع أقوالهم، وتسلم جثة المجنى عليه لذويه للدفن، بعد أن عثر على المجنى عليه مقتولاً داخل مسكنه دون معرفة السبب وراء التخلص منه، وأن التحريات ستبين سبب التخلص من المجنى عليه، والدافع وراء قتله.

وتلقت مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة متوفى داخل إحدى الشقق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وعثر على جثة أربعينى مقتول بعدة طعنات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.