الجمعة 26 أبريل 2024 02:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

أهم الأخبار

أبرز 7 معلومات عن منال عوض محافظ دمياط الجديد


 
مصادر: تغيير 8 محافظين بينهم محافظا القاهرة والجيزة تولت الدكتورة منال عوض ميخائيل، منصب محافظ دمياط، خلفًا للدكتور إسماعيل طه، وذلك ضمن حركة المحافظين التي أعلنتها الحكومة منذ قليل.

وفيما يلي، نستعرض أبرز 7 معلومات عن الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط الجديد:

1- من مواليد مدينة طنطا بمحافظة الغربية في الأول من يونيو عام 1967.

2- حاصلة على بكالوريوس العلوم الطبية البيطرية جامعة بنها 1989، ثم حصلت على ماجستير في العلوم البيطرية من جامعة الإسكندرية 1995، ثم حصلت على الدكتوراه من الجامعة نفسها عام 1999.

3- تدرجت وظيفيا فشغلت عدة وظائف بمعهد بحوث الأمصال واللقاحات، بداية من طبيب بيطري ثالث في الأول من نوفمبر 1992 حتى وكيل معهد بحوث والأمصال واللقاحات في 18 ديسمبر 2013.

4 - أضافت إلى خبرتها العلمية بتوليها عضوية نقابة الأطباء البيطريين، والجمعية العالمية البيطرية والجمعية المصرية للمناعة والجمعية الفيرولوجية البيطرية.

5 - شغلت العديد من الوظائف البحثية وإنتاج اللقاحات بالإضافة إلى الاشتراك في البرامج التدريبية مثل برنامج تدريبي في مجال الرقابة على المستحضرات البيطرية، والاشتراك في انشطة المشروع الأمريكي 416 ب جلد عقدي.

6 - حاصلة على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الزراعية عام 2007.

7 - تولت منصب نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في فبراير 2015.