الخميس 18 أبريل 2024 12:54 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة باير ليفركوزن أمام وست هام في الدوري الأوروبي معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية

فن

 الوحدة والسعادة والأحلام محيرين درة فى جلسات تصويرها ”صور”

 

تتبدل مشاعرنا بشكل لحظى على مدار اليوم، ما بين سعادة وحزن واكتئاب وغضب وغيرهم من المشاعر الإنسانية الطبيعية، ولا يختلف فى ذلك شخص عادى عن آخر من مشاهير المجتمع، فالجميع تتأثر مشاعرهم بالمواقف والأشخاص والظروف المحيطة بهم، والكل أيضًا يحرص على تسجيل تلك اللحظات ومشاركتها مع الأصدقاء والمقربين.

 

درة زروقدرة

التعبير عن مشاعر خاصة ومشاركتها مع المحيطين إن كان أمرًا عامًا يستخدمه كل شخص بطريقته، إلا أن الأمر يتخذ سياقًا مختلفًا حال ارتبط بأحد الفنانين أو المشاهير الذين يستخدمون جلسات التصوير "فوتوسيشن" لعكس حالتهم النفسية أو الخروج بإطلالة جديدة على جمهورهم ومتابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

فوتوسيشن للفنانة درة زروقفوتوسيشن للفنانة درة

 

جلسة تصوير للفنانة التونسية درة زروقجلسة تصوير للفنانة التونسية درة

الفنانة التونسية درة، خضعت لعدة جلسات تصوير على مدار شهر أغسطس الجارى، وظهرت فيهم بحالات مختلفة من المشاعر التى عبرت عنها بكلمات مقتضبة مع كل فوتوسيشن تشاركه مع جمهورها، هذا إلى جانب خروجها بصور منفردة أثناء بعض المناسبات أو خلال أداء تمارينها الرياضية فى صالة "الجيم".

درة زروق فى الجيمدرة فى الجيم

 

درة زروق بملابس الرياضةدرة بملابس الرياضة

وفى أحد إطلالات الفنانة درة، علقت على صورتها المبتسمة "كل ما احتاجه السعادة"، وفى تعليق على صورة أخرى، قالت "احترم مشاعر الناس، حتى لو لا يعنى أى شئ لك، فقد يعنى كل شئ لهم"، وفى صورة غابت فيها الابتسامة، علقت "وحيدة.. أحيانا أشعر أننى فى انتظار شئ لن يحدث أبدًا"، وفى أخر إطلالتها بملابس منزلية، علقت على صورها بجملة مقتضبة هى "الحياة لغز"، وفى جلسة تصوير سابقة خلال ذات الشهر قالت "الوقت المثالى لن يأتى أبدًا، عليك أن تصنعه"، كما ظهرت فى فوتوسيشن وعلى وجهها رسومات بـ"البرونز" الأصفر.

درة زروق تبحث عن السعادة فى فوتوسيشندرة تبحث عن السعادة فى فوتوسيشن

 

أحدى إطلالات درة زروقإحدى إطلالات درة

 

درة زروق فى الجيمدرة فى الجيم

 

الابتسامة تغيب عن درة فى جلسة تصويرالابتسامة تغيب عن درة فى جلسة تصوير

 

إطلالة حزينة للفنانة درة زروقإطلالة حزينة للفنانة درة

 

ابتسامة درة زروقابتسامة درة

 

جلسة تصوير خاصة للفنانة درة زروقجلسة تصوير خاصة للفنانة درة

 

صورة بالأبيض والأسود للفنانة درةصورة بالأبيض والأسود للفنانة درة

 

درة طايرة بفستانهادرة طايرة بفستانها

 

درة زروق تتألق بفستان جديددرة تتألق بفستان جديد

 

البرونز الأصفر على وجه درة زروقالبرونز الأصفر على وجه درة

 

إطلالة غريبة للفنانة درة زروقإطلالة غريبة للفنانة درة زروق

 

درة زروق بالنظارة الشمسيةدرة بالنظارة الشمسية

 

درة زروق تهنئ جمهورها بالعيددرة تهنئ جمهورها بالعيد

 

إطلالة خاصة للفنانة درة زروقإطلالة خاصة للفنانة درة

 

درة زروق تشتكى وحدتهادرة زروق تشتكى وحدتها

 

درة زروق تحتفل بإطلالتها الغريبةدرة زروق تحتفل بإطلالتها الغريبة