الأحد 19 مايو 2024 02:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

حوادث

ضبط 13 لفافة هيروين و15 لفافة أفيون بحوزة عاطلين فى البحر الأحمر

 

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط عاطل بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار، تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

كانت وردت معلومات للرائد أسامة مهران رئيس وحدة مباحث قسم أول الغردقة، مفادها قيام المدعو "أحمد. ع" عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بشارع العروسة دائرة القسم، وبحوزته 13 لفافة بداخلهم مسحوق الهيروين المخدر، تزن 40 جرام، مبلغ مالى وقدره 700 جنيه هاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلاته من الاتجار فى المواد المخدرة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8489 جنح قسم أول الغردقة 2018، وجارى العرض النيابة العامة .

كما تم ضبط عاطل آخر بحوزته 15 لفافة متوسطة الحجم من جوهر الأفيون المخدر، تزن حوالى 30 جرام، ومبلغ مالى 220 جنيه، وهاتف محمول عند استقلاله إحدى سيارات الأجرة القادمة من مدينة قنا إلى مدينة القصير بكمين البيضا .

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 536 جنح قسم القصير لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة .

كذلك تم ضبط عاطل بحوزته كيس شفاف صغير الحجم يشتبه كونه من جوهر الهيروين المخدر، تزن حوالى 5 جرام عند استقلاله أحد الأتوبيسات القادمة من الإسكندرية إلى مدينة الغردقة. 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1354 جنح رأس غارب لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة.

وقامت وحدة مباحث المرور، بحملة مشتركة مع مديرية الشئون الصحية، للكشف على قائدى السيارات تحت تأثير المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط سائق أثناء قيادته سيارة ملاكى القاهرة. 

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحاليل اعترف بتعاطيه المواد المخدرة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 499 جنح مرور قسم أول الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.