الجمعة 29 مارس 2024 04:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

المصرية للاتصالات وصناع الخير يجريان 200 جراحة بالمجان لأهالى حلايب وشلاتين

 

بدأت مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون مع المصرية للاتصالات إجراء عمليات جراحية للعيون للحالات التى تم الكشف عليها ضمن القافلة التنموية الطبية بمدينة حلايب وشلاتين، وبالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله.

 

من جانبه صرح هانى عبد الفتاح، المدير التنفيذى لمؤسسة صناع الخير، بأنه تم البدء فى إجراء عمليات جراحية بالعيون لأهالى حلايب وشلاتين وأبو رماد، مشيرا إلى أن قافلة صناع الخير برعاية المصرية للاتصالات أجرت الكشف على 2500 مواطن يعانون من مشاكل بالعيون، حيث تم إجراء جميع الفحوصات اللازمة للعين لعدد 200 حالة سيُجرى لها عمليات جراحية، إضافة إلى فحوصات الباطنة ورسم القلب قبل التخدير، مشيرا إلى أن جميع الفحوصات والعمليات بالمجان لا يتحمل المواطن جنيه واحد.

وأضاف هانى عبد الفتاح له أنه تم صرف 600 عبوة دواء للحالات التى تم الكشف عليها، توزيع 400 نظارة طبية، لأهالى مدينة حلايب، وقرى حدربة، وقرية أبو رماد ومدينة شلاتين والتجمعات البدوية المحيطة، مشيرا إلى أن الجزء الثانى من القافلة يشمل إنشاء ورفع كفاءة 8 محطات تنقية مياه بتكلفة مليون جنيه.

يُذكر أن المصرية للاتصالات وصناع الخير أطلقا أكبر قافلة تنموية الجمعة الماضية والمستمرة حتى اليوم للكشف الطبى على أهالى مدينتى حلايب وشلاتين وقرى أبو رماد وحدربة.

جانب من الكشف على الأهالى جانب من الكشف على الأهالى

 

قافلة صناع الخير بحلايب وشلاتينقافلة صناع الخير بحلايب وشلاتين

 

الكشف على العيون فى قافلة صناع الخير الكشف على العيون فى قافلة صناع الخير

 

جانب من إجراء العملياتجانب من إجراء العمليات

 

قافلة طبية بحلايب وشلاتين قافلة طبية بحلايب وشلاتين