الخميس 28 مارس 2024 02:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

حوادث

المتهم بقتل ابنه شقيقه أمام النيابة: "اغتصبتها وخفت من الفضيحة"

 

أمرت نيابة حدائق القبة بحبس عاطل 4 أيام لاتهامه بقتل طفلة شقيقه بعد اغتصابها داخل منزله.

واعترف المتهم خلال التحقيقات، إنه يقيم في منزل العائلة وكل واحد من أشقائه له شقة داخل المنزل، مشيرًا إلى أنه استدرج الطفلة قبل ذلك أكثر من مرة قام خلالها بالتحرش بها ولكنه فشل في اغتصابها.

وأضاف المتهم، أنه تمكن خلال انشغال العائلة باستدراج نجلة شقيقه "هبة" التي تبلغ من العمر 8 سنوات إلى داخل شقته، وأغلق الباب، ثم تناول كبيرة من مخدر الترامادل الذي كان بحوزته، مشيرًا إلى أنه كتم أنفاس ضحيته حتى لا يسمع صراخها أحد، وقام باغتصابها.

وتابع، بعد ذلك خشيت أن تحكي الطفلة ما حدث لوالدها، فقمت بطحن عدة أقراص من الترامادول وخلطتها بالماء وأجبرتها على تناولها إلى أن سقطت جثة هامدة.

فيما أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن المتهم حاول إبعاد التهمة عن نفسه بأن أدعى أن هناك شخص مجهول اقتحم شقته واغتصب الطفلة ثم قتلها، وقام بإبلاغ قسم الشرطة.

وأضاف المصدر، أنه بمناقشته بدت عليه علامات التوتر والارتباك وبتضييق الحصار عليه اعترف بارتكاب الجريمة، مشيرًا إلى أن المتهم مسجل تجارة مخدرات وسبق أن تم إلقاء القبض عليه وقدم للمحاكمة الجنائية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم محمد جهاد، رئيس مباحث حدائق القبة، مفاده تلقيه بلاغا من "م. خ"، عاطل، يفيد بوفاة نجلة شقيقه وتبلغ من العمر 8 سنوات، عقب اغتصابها على يد مجهول، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب عبدالمنعم المليجي، معاون المباحث، وبعمل التحريات اللازمة توصلوا لسوء سلوك عم الفتاة، وبتضييق الخناق عليه أقرّ بارتكابه الجريمة، وأنه قام باغتصابها وحتى لا يفتضح أمره قام بإذابة مخدر الترامادول وأرغمها على تناوله حتى فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم.