الخميس 2 مايو 2024 05:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي «شرشر» ينعى محمد العزب رئيس قطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات وزيرة التضامن الاجتماعي تكرم دينا فؤاد عن مسلسل «حق عرب» إصابة طارق حامد تنهي موسمه الكروي مع نادي ضمك السعودي الجريمة الغامضة.. ننشر أول صور لـ أب ونجله ماتا بالرصاص أثناء عودتهما من حفل زفاف بقنا محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 12 قرار إزالة في مطوبس.. ولا تهاون مع المخالفين السباح السعودي من ذوى الهمم يبدء معسكر تدريب السباحة بالغردقة لمحاولة عبور المانش محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأورمان تطلق حملة صكوك الأضاحي 2024 محافظة أسيوط تعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم جامعة أسيوط تعلن عن توفر منحة السفارة اليابانية MEXT للعام 2025 مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي

المحافظات

محافظ الإسكندرية يبحث تعديل التسعيرة في بعض خطوط المواصلات

اجتمع محافظ الإسكندرية، محمد سلطان، السبت، مع مسئولي ومديري المواقف بالمحافظة، وذلك لبحث تعديل التسعيرة الجديدة في بعض الخطوط بما يتناسب مع المحافظات الأخرى، ومتابعة تطبيق اللائحة الجديدة وتسعيرة الركوب الجديدة المقررة، بحضور اللواء هشام شادي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء شريف رشدي، مدير إدارة المواقف بالإسكندرية.

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ، على اتخاذ إجراءات مشددة تجاه السائقين المخالفين لتسعيرة الركوب الجديدة أو الممتنعين عن تعليق ملصقات التسعيرة الجديدة أو المتلاعبين في أسعار تعريفة الركوب.

وطالب مسئولي المواقف بالانتهاء من تعليق جميع الملصقات الخاصة بالتسعيرة الجديدة على سيارات الأجرة بكل خط، وإلزام سائقي المواصلات بها، وكذا تعليق بانرات كبيرة مدون عليها بيان كامل بتعريفة التسعيرة الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف والخطوط التي تم تعديلها، وموضح عليها أرقام تليفونات الخط الساخن 15333 أو 114 وكذلك أرقام غرفة عمليات المحافظة وإدارة المواقف للإبلاغ عن أي شكوى.

ووجه المحافظ، مسئولي المواقف بحصر جميع المشاكل المتواجدة على مستوى المواقف للتعامل معها، والاستماع إلى استفسارات المواطنين والسائقين واستيعابهم، مؤكدا على ضرورة عمل خطة للقضاء على المواقف العشوائية التي تعمل على تكدس حركة المرور.