الأحد 5 مايو 2024 09:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

عربي ودولي

طرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامب

قالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض، اليوم السبت، إن مالكة مطعم فى فرجينيا طلبت منها المغادرة لأنها تعمل مع الرئيس دونالد ترامب.

وأضافت ساندرز، على الحساب الرسمى للمكتب الصحفى على "تويتر"، "الليلة الماضية طلبت منى مالكة مطعم (رد هن) فى ليكسنجتون بفرجينيا المغادرة لأننى أعمل مع رئيس الولايات المتحدة وغادرت بهدوء"، وتابعت ساندرزـ "أفعالها تتحدث عنها أكثر مما تتحدث عنى، دائما ما أبذل كل جهدى لمعاملة الناس باحترام بمن فى ذلك من أختلف معهم وسأستمر فى فعل ذلك"، ولم يتسن الاتصال بالمطعم للتعليق، ووجه بعض الأشخاص انتقادات للمطعم بسبب هذا السلوك من خلال الدخول على صفحته على الإنترنت.

وواجهت وزيرة الأمن الداخلى كيرستشن نيلسن، الأسبوع الماضى، احتجاجات فى مطعم مكسيكى فى العاصمة واشنطن وهتف المحتجون "عار.. عار"، مما دفعها أيضا لمغادرة المطعم، فى حين دافعت إدارة ترامب عن سياستها المتشددة حيال الهجرة على الحدود الأمريكية المكسيكية.