الجمعة 29 مارس 2024 05:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

سياسة

وكيل لجنة الاتصالات بالبرلمان: 2 مليون "أكونت" مستعار على "فيس بوك"

قال النائب أحمد بدوى، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن تقنين وضع مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أمر فى غاية الأهمية، موضحًا أن أن هناك أكثر من 2 مليون "أكونت" مستعار على هذا الموقع، وذلك يعد أمر فى غاية الخطورة، مشددًا على أن عمل ضوابط جديدة للمستخدمين يصب فى صالح حماية معومات المواطنين وحياتهم الشخصية ولا يعنى ذلك مطلقًا غلق هذا الموقع.

وأضاف "بدوى"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج "العيلة"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن اللجنة مع حرية التعبير عن الرأى، ولذلك تناقش الآن قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية، وتابع:" ما نراه الآن من صفحات تحرض على العنف والإرهاب بشكل علنى سواء من داخل مصر أو خارجها يهدد الأمن القومى المصرى ويهدد الأسر المصرية ..الآن عدد البلاغات اليومية من الجريمة الإلكترونية وصل إلى 120 بلاغ يومى سب وقذف من أكونتات مستعارة".