الأحد 5 مايو 2024 10:31 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم.. المنافسة تشتعل مفوض الأونروا: إسرائيل رفضت دخولى لغزة للمرة الثانية خلال أسبوع هيئة البث الإسرائيلية: المقترح المصرى حظى بتأييد جميع أعضاء مجلس الحرب مرموش يشارك في خسارة فرانكفورت أمام باير ليفركوزن بخماسية بالدوري الألماني

رياضة

أخبار ليفربول اليوم عن سر تمسك ستوريدج بالرحيل عن الريدز

أفصح دانيال ستوريدج، مهاجم ليفربول الإنجليزى، عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كأس العالم يجبر ستوريدج على مغادرة  ليفربول
 
وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن دانيال ستوريدج، مهاجم ليفربول، قرر مغادرة ملعب "أنفيلد" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحصول على فرصة أكبر فى المشاركة بالمباريات، ليعود إلى تشكيل المنتخب الإنجليزى، قبل انطلاق منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وكان دانيال ستوريدج، البالغ من العمر 28 عاما، قد غاب عن التشكيل الأساسى لليفربول فى المباراتين الأخيرتين  للريدز، على الرغم من تسجيله فى كل المباريات قبل ذلك.

ومن غير المحتمل أن يتغير خوف ستوريدج من وضعه فى صفوف ليفربول على مدى الأشهر المتبقية حتى انطلاق منافسات مونديال كأس العالم فى الصيف المقبل فى روسيا، ومن المقرر أن يتبع المهاجم الإنجليزى نهج جاك ويلشير لاعب أرسنال الذى بدأ البحث عن بداية جديدة لإعادة مسيرته إلى مسارها.

ومن المتوقع أن يغادر ستوريدج صفوف ليفربول خلال الشتاء المقبل على سبيل الإعارة، على الرغم من رفض الريدز لعرض قوى من باريس سان جرمان فى الشتاء الماضى.

"الإندبندنت": محمد صلاح نقطة ليفربول المضيئة فى النفق المظلم
قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح  يستعد لأصعب لحظات مشواره فى الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن نادى ليفربول سيخوض مباراة كل 4 أيام بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بداية من غد الثلاثاء أمام إشبيلية الإسبانى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا وحتى يناير المقبل، مشيرة إلى أن تلك الفترة تشكل منعطفاً خطيراً فى مشوار "الريدز" نحو تحقيق طموحاته هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، "ليفربول كان يعتلى صدارة الدورى الإنجليزى فى مثل هذا الوقت من العام الماضى، ولكنه تراجع إلى المركز الرابع بنهاية الموسم، كما ودع الموسم المنقضى خالى الوفاض بعد النتائج السلبية التى حققها خلال الفترة من نوفمبر وحتى يناير".

وتابعت الصحيفة حديثها عن الفترة العصيبة التى تنتظر ليفربول، "الفريق سيدخل النفق المظلم هذا الموسم متسلحاً باللاعب المصرى محمد صلاح، الذى يشكل نقطة النادى المضيئة فى الوقت الحالى، محمد صلاح أضاف كثيراً للريدز، كما طور كثيراً من قدراته والهدف المذهل الذى سجله فى شباك ساوثهامبتون خير دليل على ذلك".

واختتمت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا تقريرها بهذا الشأن قائلة، "جماهير ليفربول لديها سبب للتفاؤل بعبور تلك الفترة بالشكل الأمثل، فى ظل تواجد محمد صلاح الذى يعيش أزهى فترات حياته الكروية".

جدير بالذكر أن ليفربول سيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسى السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".