الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:02 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بمنطقة الخفير وقراءة الفاتحة وزيرا الصحة والبترول يشهدان توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية بمطروح وبورسعيد وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروعات الرصف ويؤكد: سرعة الإنجاز وتحسين الخدمات أولاً البحيرة: يوم لحصاد القمح بمركز دمنهور ضمن مبادرة ”ازرع” دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة ”مصر الخير” عضو التحالف الوطني تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية لقطاع غزة 33 مليون جنية لرصف 13 شارعا بالعامرية في الإسكندرية وزير المالية أمام النواب: التركيز على الصحة والتعليم.. ومساندة القطاعات الإنتاجية والتصديرية.. واستدامة الانضباط المالي بيراميدز يفتح باب التسجيل بالبرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البرتغالي حسين لبيب يرافق بعثة الزمالك في غانا لمواجهة دريمز دون إصابات.. الحماية المدنية تدفع ب 7 عربيات لإطفاء مخزن لعب أطفال بلاستيكيه بالخانكة

صحافة صحافة عالمية

المجرمة الأسوأ حظا.. حاولت التخلص من زوجها فقتلت 15 من أسرته

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الشرطة الباكستانية اعتقلت زوجة بتهمة قتل 15 من أهل زوجها بالخطأ عندما وضعت السم فى حليب بهدف قتل زوجها الذى أجبرت على الزواج منه. 
وأوضحت الصحيفة أن آشيا بيبى، من مقاطعة البنجاب جنوب غرب باكستان، اضطرت إلى الزواج من أمجد أكرم ضد إرادتها فى سبتمبر الماضى. وبعد شهرين من الزواج غير السعيد، فكرت العروس البالغة من العمر 21 عاما، ويُعتقد أنها تحب رجلا آخر، فى التخطيط لقتل زوجها البالغ من العمر 25 عاما بتسميم كوبه من الحليب.
ولكن أمجد لم يشرب هذا الكوب، وإنما استخدمته والدته عن غير قصد لصنع "اللاسى" وهو مشروب تقليدى فى شبه القارة الهندية، ثم قدمته إلى 27 شخص من أفراد عائلة أمجد الذين عانوا من أعراض التسمم بعد شربه. 
وتسبب السم الشديد فى قتل 15 شخصا فى المستشفى بينما لا يزال 12 اخرون فى حالة حرجة. 
ووقع الحادث فى منطقة دولات باور فى مدينة مظفر جاره وتم الإبلاغ عنه يوم الأحد الماضى.