الجمعة 29 مارس 2024 03:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

توك شو

أحمد أبو هشيمة: نسعى لبث مباريات كأس العالم وتحقيق أحلام المصريين

هنأ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، الشعب المصرى، بفوز المنتخب الوطنى والتأهل لكأس العالم 2018، مضيفاً: " كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى للمصريين والحمد لله رب العالمين فرحنا، وكنا نحتاج لهذه الفرحة ضمن إنجازات عديدة، وبشكر الجميع من أول سيادة الرئيس واتحاد الكرة واللاعبين والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى والجمهور".

وأوضح أبو هشيمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن فرحة 104 ملايين مصرى هى أعظم ما تم تحقيقه خلال ليلة أمس باستاد برج العرب، مشيراً إلى أن الفترة القادمة سيتم تقديم خدمات مميزة، خلال المباريات الودية لتظهر بشكل عالمى.

وأشار رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، إلى أنه بالتعاون مع شركة "برزنتيشن" يعملون على شراء حقوق نقل مباريات كأس العالم، لتحقيق حلم كل مواطن مصري بمشاهدة كأس العالم دون تحكم من قنوات تفرض شروطها لعرض المباريات، متمنياً أن يتأهل منتخبا المغرب وتونس لكأس العالم".

ونوه أبو هشيمة، إلى أن التقنية والكاميرات التى استخدمت فى مباراة منتخب مصر أمام الكونغو، كانت الأحدث على مستوى العالم، موضحاً أنه تم الاستعانة بمخرج أجنبى، لأن التقنية المستخدمة تعتبر متطورة عن إمكانيات العديد من المخرجين المصريين، متمنياً ان تكون المباريات القادمة بأيدى مصرية خالصة.

وأضاف أحمد أبو هشيمة، قائلاً: "منذ 28 عاما لم نصعد لكأس العالم وفرحة الأمس بالصعود أمر طبيعى ومن حق كل مواطن مصرى.. ونتمنى نعيش فرحة كأس العالم خلال مباريات كأس العالم فى روسيا"، مشيراً إلى أن أسعار وتكلفة الفنادق فى روسيا  مرتفعة جداً، ومعظمها محجوز، ولكن الإنجاز الذى حققناه يحتاج لتواجد الجماهير بجانب المنتخب الوطنى فى روسيا لرفع الروح المعنوية".