الجمعة 19 أبريل 2024 03:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

تقارير ومتابعات

إلغاء إقلاع 9 رحلات بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا

 
تلقت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الإثنين، 9 إخطارات من شركات الطيران العاملة بالمطار، بإلغاء إقلاع 9 رحلات طيران دولية، لعدم جدواها اقتصاديا لقلة الركاب.
 
وقالت مصادر ملاحية، إن الشركة المصرية العالمية أرسلت 3 إخطارات، بإلغاء رحلتها 106 المتجهة إلى ينبع، و484 المتجهة إلى القصيم، و104 المتجهة إلى الطائف لعدم جدوها اقتصاديا.
 
وأضافت المصادر، أن شركة نسما للطيران أرسلت 3 إخطارات بإلغاء رحلتها 140 المتجهة إلى القصيم، و184 المتجهة إلى ينبع، 120 المتجهة إلى تبوك لقلة الركاب، كما أرسلت شركة فلاي ناس إخطار بإلغاء رحلتها 871 المتجهة إلى أبها.
 
وأشارت المصادر إلى أن الخطوط الألمانية لوفتهانزا ألغت رحلتها 8291 المتجهة إلى فرانكفورت، كما ألغت الخطوط السودانية رحلتها 113المتجهة إلى الخرطوم، موضحه أنه تم التنسيق مع سلطات المطار لسفر الركاب على متن رحلات أخرى.