السبت 4 مايو 2024 07:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

تغييرات في قيادات الصحة في الأقصر.. تعيين ”حفني” مديرا لـ الزينية وعبدالباسط لـ القرنة

اصدر الدكتور السيد احمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالأقصر عدة قرارات تستهدف الارتقاء بأسلوب العمل وتطويره بما يؤدي لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة في كافة المؤسسات الصحية في كافة انحاء المحافظة .

شملت القرارات التي اصدرها وكيل وزارة الصحة بالأقصر قبل مرور شهر علي توليه منصبه في اسرع حركة تغييرات تشهدها مديرية الصحة بالأقصر ، شملت تغييرات في مواقع قيادية هامة ، حيث تمت الاطاحة بعدد من قيادات الصحة داخل ديوان المديرية وفي الإدارات الصحية بالمدن وجري استبدالهم بعناصر تتميز بالكفاءة والدقة والاجتهاد .

تضمنت القرارات  تكليف  كلا من الدكتور عبد الباسط إدريس مديرا لإدارة مدينة القرنة الصحية والدكتور  مصطفي حفني مديرا لإدارة مدينة الزينية الصحية.

كما قرر وكيل وزارة الصحة بالاقصر تكليف الدكتور طه عبد العزيز للعمل مديرا لإدارة مكافحة العدوى والدكتور هابيل فرج الله مديرا لادارة التخطيط .

وطالب وكيل وزارة الصحة بالاقصر مديري الادارات وقيادات القطاع الطبي بالمحافظة ببذل المزيد من الجهد لتحسن جودة الخدمات المقدمة المواطنين والارتقاء بمستوي العمل مشيرا الي انه لا مكان للمقصرين في عملهم وان حركة التغييرات القادمة قد تطال اي مسئول غير مخلص في عمله  ولا يراعي ضميره