الخميس 28 مارس 2024 07:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين ”هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية” و”المؤسسة العلاجية” لتبادل الخبرات ورفع كفاءة العاملين جامعة مدينة السادات تنظم قافلة طبية ومشروع بيئى تنموى في ”حي النور” محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة وكيل صحة بالشرقية ييتابع عمليات الوصلات الشريانية بمستشفى الزقازيق العام إزالة 5 حالات تعدى ومخالفة بناء بحي شرق أسيوط وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يجتمع بمديري الإدارات الفنية وإلادارية أبو حطب يتابع توزيع السكر المدعم على مدار اليوم بقرى ومركز الشهداء في المنوفية رئيس مدينة القصير يتابع اخر مستجدات الأعمال بالشوارع المستهدف رصفها خلال الفترة المقبلة محافظ أسيوط يشدد على رصد المخلفات وإزالتها أولًا بأول.. وإزالة 5 حالات تعد ومخالفة بناء بحي شرق

رياضة

بعد 20 عاما صداقة.. ميسي يتزوج بحبه الأول وأم أولاده

بعد حب دام أكثر من 20 عاما، يتزوج اليوم نجم الكرة الأرجنينتي ليونيل ميسي من رفيقته عارضة الأزياء أنطونيلا روكوتزو في مسقط رأسيهما، قرار زواج استغرق اتخاذه ما يقرب من عشرين عامًا، هي عمر علاقة نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برفيقته الأرجنتينية أنطونيلا روكوتزو. وبينما يستعد النجم ورفيقته عارضة الأزياء لحفل الزفاف، أطلقت المجلات العالمية لقب "سيدة كرة القدم الأولى" على رفيقة دربه، حيث يعد ميسي أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. 

وبحضور جمع غفير من نجوم كرة القدم اليوم، سترتدي روكوتزو فستانا للمصممة روزا كلارا، ويقام الحفل في مدينة روزاريو مسقط رأسيهما. وعلى رغم الشهرة الواسعة لميسي والاهتمام الإعلامي الذي يحيط بالحفل، يؤكد معارف الثنائي أن ميسي وروكوتزو لم يتخليا عن جذورهما، وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية لاختيارهما إقامة الحفل في هذه المدينة.

حب منذ الطفولة 

ويعود تاريخ تلك العلاقة بين ميسي وروكوتزو إلى طفولتهما، حيث تعرفا على بعضهما البعض في عمر التاسعة، ثم انتقل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية وهو في الثالثة عشرة من العمر للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بأنطونيلا، وتواصل معها بشكل دائم هاتفيا ومن خلال الرسائل.

وتفيد مصادر مقربة من عائلة روكوتزو أنها بدأت بعد المرحلة المدرسية، بأخذ دروس في الإعلام وعلوم الأسنان، إلا أنها لم تكملها وانتقلت في مرحلة لاحقة إلى برشلونة لملاقاة محبوبها ميسي.

وافتتحت عارضة الأزياء الشابة متجرا للأحذية الفاخرة في المدينة تلك السنة، بالتشارك مع صوفيا بالبي، زوجة الأوروغوياني لويس سواريز زميل ميسي.

وبدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقتها بميسي قبيل كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. وبعد عامين أنجبت طفلهما الأول تياغو، وفي 2015 أنجبت شقيقه ماتيو والذي لم يبلغ العامين بعد.

ويقول صديق طفولة ميسي، دييغو فاييخوس فيقول إن العريسين التقيا للمرة الأولى في سن التاسعة من العمر "وأحبا بعضهما بعضا من النظرة الأولى"، مشيرا إلى أن "كلا منهما وجد في الآخر حب حياته".

ويقول صديق آخر للثنائي هو فرانكو ليتيني الذي نشأ في الحي نفسه مع اللاعب، "نذكر دائما أن أنطونيلا كانت دائمة التواجد في الحي وكانت الصديقة الحميمة لميسي".

الابتعاد عن الإعلام 

تلك هي عادة ميسي الذي حافظ في ظل شهرته على علاقة يشوبها الخجل مع الإعلام وبقيت تصريحاته الصحفية قليلة، ويبدو روكوتزو تتبع نفس النهج فهي أيضًا مقلة في التصريحات.

امتلأت المدينة التي يتم فيها حفل الزواج اليوم بالصحفيين الذين يحاولون الوصول إلى القصص المحيطة بذلك الحب القديم والذي يتوج الآن بزواج، لكن تفادى أقارب روكوتزو الحديث إلى الصحفيين.

روكوتزو تنحدر من عائلة تنتمي إلى الطبقة المتوسطة. ووالدها خوسيه هو مالك سلسلة متاجر السوبر ماركت "أونيكو"، يعرف عن والدها أيضًا بأنه مشجع لنادي "نويلز أولد بويز" الذي ترعرع فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.