السبت 3 ديسمبر 2022 10:12 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مدير أمن الشرقية: تمكنا من إزالة قصر أكبر تاجر مخدرات مقام على 10 أفدنة

قال اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية ، لليوم السابع ، إن حملة مشتركة من الأجهزة الأمنية والتنفيذية ، قامت بإزالة قصر أكبر تاجر للمخدرات بالشرقية ، مقام على مساحة 800 متر ومكون من طابقين و بدروم ويتوسط قطعة أرض زراعية مساحتها 10 فدان  بالمخالفة للقانون، وتعد إنتهاك  للرقعة الزراعية وتضر بالأمن الغذائي المصرى.

وأوضح طبلية ، فى تصريحات صحفية، أن القصر قام ببناءه " السيد م ح م" وشهرته السيد مريشد 45 سنة،  مقيم بساتين الإسماعيلية، مركز بلبيس، المقامة في قطعة أرض زراعية، علي مسحة 800 متر، دخل قطعة أرض عبارة عن 10 أفدنة، ومحاطة بسور من الخارج حول قطعة الأرض.

قاد اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية،  حملة مكبرة من قوات أمن الشرقية، والأمن المركزي، شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي، برئاسة اللواء هشام خطاب، وتمكنت الحملة من إزالة منزل أكبر تاجر مخدرات بالمحافظة.

 وتبين أن  المتهم هارب من السجون في أحداث ثورة 25 يناير،ومقيم خارج المحافظة منذ هروبه من السجن، ولكنه يقوم بإرسال  مبالغ مالية لأسرته لبناء المنزل.

وأكد طبلية، أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة، مستمرة في توجيه  حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير لإستعادة هيبة الدولة وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .