الإثنين 6 مايو 2024 05:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم

حوادث

حبس المتهم بتعذيب طفل إمبابة 4 أيام على ذمة التحقيقات

قال الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إن نيابة قسم إمبابة قررت حبس المتهم الأول في قضية اختطاف وتعذيب طفلين في إمبابة 4 أيام على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار المتهم الثاني، وإيداع الأطفال دور رعاية اجتماعية لحين عرضهم صباح باكر على الطب الشرعي لإصدار التقرير الطبي النهائي.

وكان المتهم الأول يساعده المتهم الثاني، اختطفا طفلين وقاما بتعذيبهما والاعتداء عليهما بالضرب متهمين الطفل الأول، إسماعيل، 12 عاما، بسرقة هاتف شقيقة المتهم الأول دون دليل.