النهار
الأحد 16 يونيو 2024 11:38 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ سوهاج ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ”الشرطة” بمدينة ناصر محافظ أسيوط يستقبل كافة القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية للتهنئة بعيد الاضحى المبارك محافظ كفر الشيخ يؤدي صلاة العيد بساحة «سيتي كلوب».. ويوزع هدايا الرئيس محافظ بورسعيد يؤدي صلاة عيد الأضحي وسط الالاف من المواطنون محافظ القليوبية والقيادات الأمنية يؤدوا صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر بمدينة بنها ويقدم الورود للمواطنين شلال بلالين وهدايا.. الفرحة تملأ شوارع بورسعيد في عيد الأضحي المبارك محافظ المنوفية يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة نادى جمهورية شبين «شرشر» ينعى العالم الجليل المرحوم الشيخ كرم أحمد مرعي ماجد المهندس يغني ”لو زعلان” أغنية فيلم جوازة توكسيك ياسر سعد عبد العزيز.. من رواد الاستثمار السياحي بمصر وفاة سيدة علي عرفات من الدقهلية أمين «مستقبل وطن» بني سويف يكرم الأولى على الشهادة الاعدادية فى منزلها بمركز سمسطا

رياضة

عماد متعب يدرس الاعتزال نهاية الموسم

يدرس عماد متعب مهاجم الأهلى الاعتزال بنهاية الموسم الجارى، بعدما شعر بأنه لن يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسى أو على فترات متباعدة مع الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وجاء تفكير متعب فى الإقدام على هذه الخطوة، مُتزامنًا مع تلقيه عرضًا إعلاميًا بمقابل مالى كبير للغاية يفوق المبلغ، الذى سيحصل عليه من الأهلى فى الموسم المقبل حال استمراره مع القلعة الحمراء.

 

وتحدث متعب مع مقربيه له فى هذا الأمر ولم يحسم الأمر بشكل نهائى، خاصة أن هناك أندية أخرى ترغب فى ضمّه نهاية الموسم أبرزها وادى دجلة لكن المقربين من المهاجم الدولى نصحوه بعدم اللعب فى مصر خارج الأهلى والاعتزال فى القلعة الحمراء، وهو ما يدرسه المهاجم الدولى جيدًا حاليًا قبل اتخاذ القرار النهائى.

كان متعب قد جدد عقده مع الأهلى مؤخرًا لمجدة موسمًا لكن اللاعب يُعانى من عدم المشاركة وأعلن أنه سيرحل حال استمرار الوضع على ما هو عليه، وربما يقرر الاعتزال بنهاية الموسم والاتجاه للعمل الإعلامى.