الأحد 19 مايو 2024 12:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى

المحافظات

بالصور.. محافظ الدقهلية يؤدى واجب العزاء فى العقيد خالد محمد حسين

أدى الدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهلية صلاه الجنازة على روح الفقيد العقيد خالد محمد حسين بقطاع الامن المركزى الذى وافته المنيه أثناء تاديه عمله، وذلك بمسجد فاطمة الزهراء بمسقط رأسه بميت غمر.

 وحضر صلاة الجنازة كلا من اللواء سعيد شلبى مساعد وزير الداخليه لمنطقه شرق الدلتا، واللواء ايمن الملاح مساعد وزير الداخليه مدير امن الدقهليه، واللواء محمد أشرف رئيس قطاع الامن المركزى،  واللواء محمد صبرى وكيل قطاع الأمن المركزى، والعقيد تامر نصار المستشار العسكرى للمحافظه والقيادات الأمنيه والشرطيه والعسكريه وجمع غفير من أبناء مدينه ميت غمر.

 وأجريت مراسم الجنازه العسكرية للفقيد حيث حمل جثمانه على عربه مطافئ ملفوف بعلم مصر وتزفه الموسيقى العسكرية من أمام المسجد إلى مقابر الأسرة بميت غمر.

وقدم المحافظ ومرافقيه العزاء لأسرة الفقيد وودع الجميع الفقيد إلى مثواة الأخير، وحضر الجنازة ممثلى الكنيسه بميت غمر.