السبت 18 مايو 2024 01:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب التعليم العالي: ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” موضوع الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف لعام 2024 وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات البيطرية بلاغ للنائب العام يطالب بوضع كاميرات مراقبة داخل سيارات أوبر للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز إصابة المخرج محمد العدل بجلطة مفاجئة فى القلب (تفاصيل )

أهم الأخبار

«راشد»: بداية الموسم السياحي موفقة وتبشر بنتائج إيجابية

أكد وزير السياحة يحيى راشد، أن بداية الموسم السياحي هذا العام موفقة جدا مع حجم التدفق الحالي والذي يبشر بنتائج إيجابية للحركة السياحية إلى مصر من أكثر من سوق سياحي.

وشدد الوزير، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، على أن مصر ستظل حريصة على تقديم خدمة سياحية متميزة تليق بها من خلال استحداث آليات جديدة من شأنها استهداف أسواق جديدة لجذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر ولتعظيم حجم الإنفاق السياحي.

وأشار وزير السياحة إلى تنسيق وزارة السياحة مع وزارتي الآثار والثقافة لتنظيم احتفالية بمناسبة مرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل في شهر أغسطس القادم.

وأكد أن مثل هذه الفعاليات تضع مصر على خريطة السياحة العالمية بصورة أكبر واكثر انتشارا وبخاصة مع التغطية الإعلامية المصاحبة لتلك الأحداث والتي تبعث برسائل إيجابية عن مصر.