السبت 18 مايو 2024 11:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة

حوادث

ضبط أصغر مستريحة بالمطرية استولت على 15مليون جنيه من ضحاياها بزعم توظيفها

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على أصغر مستريحة تبلغ من العمر 29 سنة، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ وصلت إلى 15 مليون جنيه بعدما انهالت البلاغات من المواطنين بزعم توظيف أموالهم، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كان  المستشار محمد كمال السماحى مدير نيابة المطرية، أمر  بسرعة ضبط وإحضار مستريحة جديدة استولت على 15 مليون جنيه من ضحاياها مقابل حصولهم على أرباح شهرية وهربت حتى تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها محمد السماحى مدير نيابة المطرية، بسكرتارية سيد بشوادى، أن المتهمة أوهمت ضحاياها من المواطنين باستثمار أموالهم معها مقابل حصولهم على أرباح شهرية، حيث كانت تعمل فى مجال العقارات والأجهزة الكهربائية والموبليا، واستولت على أموال المواطنين بزعم توظيفها وهربت.

 

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من 16 مواطنا أفادو فيها بتعرضهم للنصب على يد سيدة حصلت منهم على مبالغ وصلت إلى 15 مليون جنيه مقابل توظيفها، وحصولهم على أرباح شهرية، وأضافوا فى بلاغهم بأن المتهمة امتنعت عن سداد الأرباح منذ 6 أشهر، وأن كلا منهم حصل على وصل أمانة منها بالمبلغ الذى حصلت عليه منه، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته للنيابة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الذى أمر بسرعة ضبط وإحضار المتهمة.