الأحد 28 أبريل 2024 08:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أهم الأخبار

وزير النقل: مصر تترأس المجلس التنفيذى لمجلس وزراء النقل العرب

أكد الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، أنه تم إعادة تشكيل المجلس التنفيذى لمجلس وزراء النقل العرب برئاسة مصر.

وأضاف سعيد أنه يشكر الدول العربية التي انتخبت مصر رئيسًا للمكتب التنفيذى، مشيرا إلى أنه تمت الموافقة على عدد من التوصيات منها مشروع إبرام اتفاقية عربية لنقل البضائع عن طريق السكة الحديد وغيرها من خلال مشروع موحد للنقل والربط السككى.

وأكد وزير النقل أنه تمت مناقشة قضايا الشاحنات بين الدول العربية وإصدار الرخص للجانب المصرى من أصحاب الشاحنات، وتم الاتفاق على التعامل مع الإشارات الدولية على الطرق لرفع كفاءة السائقين، كما تمت مناقشة الدراسة الخاصة بالربط مع أمريكا الجنوبية والخطوط الملاحية المشتركة، وقضايا الانضمام إلى القائمة البيضاء.

جاء ذلك، اليوم ، خلال المؤتمر الصحفى لاجتماع وزراء النقل العرب.