السبت 4 مايو 2024 11:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو المستشار منتصر هريدي يكشف تفاصيل إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد الأجنبي في الهرم الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com

تكنولوجيا وانترنت

”تويتر” يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ في قطر والبحرين وأمريكا

أفاد مغردون من مختلف دول العالم إلى وجود خلل في خدمة التدوين المصغر تويتر، في حين اشتكى البعض الآخر من خلل في الوصول إلى الموقع والتطبيق بشكل مباشر، أو عبر تطبيقات الطرف الثالث مثل هوتسبوت وغيرها.

ويشير موقع مراقبة حالة الواجهات البرمجية الخاصة التابع لمنصة تويتر أن ثمة خللا في الأداء في كل من خاصية "البحث" عن التغريدات وآلية عرض البيانات الخاصة بالمستخدمين.

ويؤكد موقع متخصص في رصد حالة تويتر أن تويتر يعاني من خلل كبير خلال النصف الساعة الماضية، بحسب تبليغات المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

وفي الوقت الذي لم يصدر أي بيان رسمي حتى الوقت الراهن، أشار مصدر آخر معروف وهو "Downdetector" إلى أن الموقع يعاني من تعطل الخدمة في مدن رئيسية في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، والخليج العربي (على ما يبدو البحرين وقطر) وأمريكا اللاتينية.