النهار
الأحد 16 يونيو 2024 09:53 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل مفاجأة في غياب نجمي الإسماعيلي عن مواجهة انبي غداً في الدوري.. خاص نقابة الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة ينعون الموزع عمرو عبد العزيز قائمة الزمالك لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري تشكيل المقاولون العرب لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة

حوادث

مريض نفسي يذبح والده بالزاوية الحمراء

كشفت مباحث القاهرة غموض مقتل سائق داخل شقته بمنطقة الزاوية الحمراء إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله "مريض نفسي"، تحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقي بلاغاً من ربة منزل يفيد باكتشافها مقتل والدها "ع.ف" 69 عاما "سائق"، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعثر على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها بغرفة نومه يرتدي شورت أبيض وتيشيرت ومصاب بـ3 جروح طعنية بالرقبة وجروح قطعية بالساعد وسحجات وجروح سطحية بالرقبة والصدر والبطن والذراعين وملفوف حول عنقه "بنطال"، وعثر بجوار الجثة علي سكين مطبخ مفصول النصل عن المقبض ومدمم.

كما أسفرت المعاينة عن العثور بغرفة نوم نجل المجني عليه على آثار دماء على مقبض الباب وعثر علي إبهام المجني عليه بصالة الشقة وبسؤال المبلغة لم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وأكد أحد شهود العيان رؤية نجل المجني عليه في الساعة السابعة من صباح أول أمس أمام باب العقار وملابسه ملوثة بالدماء ، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وتبين أنه "فريد.ع" 33 عاما، حاصل علي بكالوريوس نظم ومعلومات.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة ولم يبد سببًا لإرتكابها، كما تبين أنه يهذي ببعض العبارات غير المفهومة، وكشف افراد أسرته عن أنه يعاني من مرض نفسي وأنهم كانوا سيتوجهون قريبا لعلاجه بإحدى المصحات النفسية.