السبت 4 مايو 2024 03:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بتكلفة 10 مليون جنيه .. رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق ”الجزار”: منظومة الشكاوى بالقليوبية إستقبلت 180 شكوي خلال شهر إبريل إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم الدماطي يطمئن على ترتيبات النهائي قبل موقعة الأهلي والزمالك تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و842 شاحنة بموانئ البحر الأحمر محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ما بخبي عليك.. نجوى كرم تطرب جمهورها في حفل دبي الإماراتية انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ تموين الشرقية: ضبط 3 طن و500 كيلو أسماك مجهولة المصدر بمدينة الصالحية بحضور 30 ألف مشجع بنهائي كأس أديب.. إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة يعلن اعتزاله السباح فيصل القصيبي يحمل رؤية ٢٠٣٠ من السعودية إلى الغردقة لعبور المانش

فن

كريم عبدالعزيز يبدأ تصوير مسلسله الجديد نوفمبر القادم

يبدأ الفنان كريم عبدالعزيز، تصوير المسلسل الذي سيدخل به المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل، في شهر نوفمبر القادم.

ولم يستقر مؤلف العمل وليد يوسف حتى الآن على اسم المسلسل، الذي تعاقد كريم بالفعل على بطولته، ويجري الاتفاق مع مخرج كبير ليتولى المهمة، غير أن المنتج وائل عبدالله فضل عدم الكشف عن اسمه لحين التعاقد معه رسميا.

المسلسل مأخوذ عن إحدى القصص من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويدور في إطار اجتماعي سياسي.

وفضل كريم عبدالعزيز البدء مبكرا في تصوير المسلسل بسبب حاجته إلى مجهود كبير ووقت طويل في التصوير، خاصة وأن المشاهد الخارجية تغلب على الأحداث، ويشارك كريم في البطولة الفنان شريف منير ومنة فضالي.

وغاب كريم عبدالعزيز عن المنافسة الدرامية في شهر رمضان الماضي حيث كانت آخر أعماله التليفزيونية مسلسل "وش تاني" في رمضان ٢٠١٥، الذي تعاون فيه مع نفس مؤلف مسلسله الجديد وليد يوسف وكان من إخراج وائل عبد الله.

وشارك في بطولة "وش تاني" حسين فهمي، منة فضالي، سوزان نجم الدين، محمد لطفي، رحمة حسن، تامر ضيائي.