الأحد 19 مايو 2024 05:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

أهم الأخبار

"مصر للطيران" تنقل 4480 حاجا على متن 26 رحلة جوية بنهاية رحلات اليوم

قال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه فى إطار الجسر الجوى الذى بدأته الشركة خلال موسم الحج هذا العام اعتبارا من السبت 20 أغسطس ويستمر حتى 5 سبتمبر القادم، تسير مصر للطيران اليوم الثلاثاء 8 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل 1840 حاجا بواقع 5 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج جمعيات تضامن المنوفية ودمياط والإسماعيلية وبورسعيد، إلى جانب ترانزيت الرحلات القادمة من مالى وجوهانسبرج ومونتريال وفيينا وميونيخ و3 رحلات من مطار برج العرب لنقل حجاج قرعة الإسكندرية ليصل إجمالى الحجاج الذين نقلتهم الشركة بنهاية رحلات اليوم 4480 حاجا على متن 26 رحلة جوية بخلاف رحلات العمل إلى جدة والمدينة المنورة.

وتسير مصر للطيران غدا، الأربعاء 10 رحلات جوية لنقل 2122 حاجا بواقع 8 رحلات من مطار القاهرة على متنها حجاج جمعيات تضامن محافظات الجيزة وكفر الشيخ وقرعة وتضامن محافظة الشرقية وتضامن بعثة الأوقاف وقرعة محافظة الفيوم وترانزيت مالى وأمستردام ودار السلام ورحلتين من مطار برج العرب لنقل حجاج قرعة الإسكندرية.