الأحد 28 أبريل 2024 12:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي بالفيديو.. «شرشر» يؤكد: عدم وجود مستشفى جامعي وكلية طب بمدينة السادات «إهانة» لأهالى المنوفية الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من مليون مواطن فوق سن 65 عامًا ضمن برنامج «الرعاية الصحية المستمرة لكبار السن» تشكيل ديربي شمال لندن المتوقع.. آرسنال أمام توتنهام في البريميرليج المشدد 3 سنوات لعاملين وربه منزل لإتهامهم بإستدراج شخص وسرقته تحت تهديد السلاح بالعبور ”القليوبية” توريد أكثر من 25 ألف طن قمح في 12 صومعه وشونه علي مستوى المحافظة ”أمن القليوبية” يضبط 3 عاطلين لسرقتهم أعمدة الإنارة بقليوب تكريم سائح المانى وزوجته لقضاء 500 ليلة بمرسى علم. موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ”تموين القليوبية” تضبط 4.5 طن فسيخ وملوحة مجهولة المصدر تفاصيل رسالة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز محافظ الشرقية يتفقد اعمال تركيب الانترلوك الجارية بمنطقة منشية السادات بمدينة الزقازيق

أهم الأخبار

استمرار ضعف الإقبال لليوم التاني بالتنسيق في جامعة عين شمس

شهد معمل التنسيق رقم 6 بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، الجمعة، إقبالا ضعيفا من طلاب المرحلة الأولى الراغبين في الالتحاق بالكليات المختلفة.

وأرجع عادل أحمد عبد الفتاح، مدير المعمل، سبب ضعف الإقبال إلى أن الطلاب ملتزمون بالشرائح التي حددها المجلس الأعلى للجامعات، لكل يوم من أيام التنسيق.

وأضاف أن هناك حوالي 180 طالب وطالبة تقدموا لتسجيل رغباتهم حتى الآن، مشيرا إلى أن هناك معملين لخدمة الطلاب وهما معمل كلية الحاسبات والمعلومات ومعمل كلية الآداب.

وأكد عدم وجود أية مشكلات تواجه الطلاب اليوم، لافتا إلى أنه تم حل المشكلات السابقة من بطئ الإنترنت التى حدثت بالأمس، مضيفا أن معظم الطلاب يرغبون في الالتحاق بكليات الإعلام والألسن والاقتصاد والعلوم السياسية.

ومن جانبه، قال د. محمد الديب، الأمين المساعد لشؤون تعليم الطلاب بجامعة عين شمس، إن الإقبال يعد مقبولا إلى حد ما حتى الآن، كما أنه يصعب تحديد الأعداد بدقة، ويجب الانتظار حتى نهاية اليوم، مضيفا أنه لم يتلق شكاوي من بطئ الإنترنت.

وأضاف أن من سجل بالأمس حوالي 1020 طالب، متوقعًا أن يزيد الإقبال يومي الأحد والاثنين المقبلين.