النهار
الأحد 16 يونيو 2024 12:50 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع عامل مصري وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بالأردن

لقي عامل مصري يدعى "نادر رشدي عبد الوهاب"، 27 عاما، من محافظة سوهاج، مصرعه وأصيب 11 آخرين بجروح ورضوض، في حادث تصادم، وقع فجر اليوم الأربعاء، في مثلث زميلة بمحافظة الكرك الأردنية، والتي تبعد 130 كم جنوب عمان.


وأفاد المستشار شريف مختار رئيس القسم القنصلي في السفارة المصرية بالأردن، لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان، بأن السفارة تابعت الحادث أولا بأول، وأنه يوجد من بين المصابين حالة في العناية المركزة واثنتان تحت الملاحظة، فيما تم خروج باقي الحالات المصابة.

ومن جهتها، أشارت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني الأردنية، في بيان لها اليوم، إلى أن الحادث وقع بين سيارتين الأولى من نوع (بيك أب ديانا)، وكانت تقل العمال المصريين، والثانية عبارة عن مركبة صغيرة يسقلها أردنيون، موضحة أن فرق الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث، حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين جميعهم وهم (11 مصريا وأردنيان). 

ووفقا لبيان مديرية الدفاع المدني، تم نقل المصابين وإخلاء حالة الوفاة إلى مستشفى الكرك الحكومي والأمير على العسكري ومركز صحي القطرانة، واصفة حالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.