الخميس 16 مايو 2024 11:34 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة شاب غرقا في قرية العسالتة بالمنوفية أثناء محاولته استعادة قارب المعدية ”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل

رياضة

الزمالك يعلن رحلة السفر لنيجريا

أكد حمادة أنور المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على أن بعثة الفريق ستغادر القاهرة فى التاسعة إلا الربع صباح غدًا بـ 20 لاعبًا فى طريقها إلى العاصمة النيجيرية لاجوس برئاسة هانى زادة عضو مجلس الإدارة إستعدادًا لمواجهة إنيمبا النيجيرى الأحد المقبل فى إفتتاح منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت نيجيريا على ملعب أدوكى إميسيماكا بمدينة بورت هاركورت، على أن تكون رحلة العودة إلى القاهرة فى الثالثة والنصف عصر الإثنين المقبل لتصل المطار فى التاسعة مساء.

وقال حمادة أنور أن رحلة طيران الفريق من القاهرة إلى مطار لاجوس تستغرق 5 ساعات دون الحصول على “ترانزيت”، وسوف يكون أشرف سلامة السفير المصرى فى نيجيريا ومعه رجال السفارة المصرية فى إستقبال البعثة بالمطار لإنهاء إجراءات الوصول، بصحبة هانى زادة وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة والمتحدث الرسمى بإسم فريق الكرة ـ اللذان سبقا البعثة إلى هناك لإنهاء كافة الترتيبات ـ ، بعدها يتوجه الفريق إما فى الثالثة عصرا أوالخامسة مساءا إلى مدينة بورت هاركورت عن طريق “الطيران الداخلى”، وهى المدينة التى ستقام على ملعبها المباراة.

وأشار أنور إلى أن الجهاز الفنى قرر خوض الفريق مرانا خفيفا مساء غدا بقيادة المدير الفنى محمد حلمى عقب تناول وجبة الإفطار، تجنبا لحالة الإرهاق والإجهاد التى من الممكن أن تصيب عدد كبير من اللاعبين من رحلة السفر من القاهرة إلى نيجيريا ثم إلى مدينة بورت هاركورت، وسيكون المران عبارة عن فك عضلات وإطالة وجرى خفيف حول الملعب لمدة ساعة تقريبا.