الخميس 16 مايو 2024 07:44 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

حوادث

ملثمون يقتحمون شقة ويقتلون سيدة بالإسكندرية

 

لقيت سيدة تبلغ من العمر 50 سنة، ربة منزل، مصرعها متأثرة بجرح طعني بالرقبة من الناحية اليمنى ووجود دماء بالأنف أدى إلى وفاتها، بعد قيام ملثمين باقتحام منزل تقطنه هي وزوجها، لسرقة أواق خاصة بالأراضي بمنطقة البيطاش بالإسكندرية.
تعود الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بالعثور على جثة سيده داخل الشقة سكنها بالعقار رقم 21 شارع الحاج خليفة من شارع الحنفية بمنطقة البيطاش.
وبعد الانتقال والفحص، تبين تواجد عاطف ل ف 31 سنة، سائق، بصالة الشقة مقيد اليدين مصاب بخدوش وسحجات بالساعد الأيمن وكدمات بالرأس، وعثر على جثة زوجته سميرة، م، ت، 50 سنة، ربة منزل، أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها.
وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعنى بالرقبة من الناحية اليمنى ووجود دماء بالأنف وبعثرة بجميع محتوىات الشقة.
وبسؤال المجنى عليه، قرر أنه بتاريخ أمس حضر للشقة سكنهما أربعة أشخاص "ملثمين" وقام أحدهم بالتعدى عليه بالضرب بعصا على رأسه محدثًا إصابته وقاموا بتقييده بالحبال والتعدي على زوجته محدثين إصابتها التي أودت بحياتها وسرقة بعض الأوراق والمستندات الخاصة بأراضٍ وشقق لزوجته.
تم إخطار الأدلة الجنائية والنيابة العامة، وتم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين والمسروقات، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة.