الأحد 5 مايو 2024 10:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أهم الأخبار

«مياه شمال سيناء» تحذر المواطنين من التعامل مع «البالوعات أو غرف المحابس»

أصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء، الثلاثاء، بيانًا حذرت فيه المواطنين من التعامل المباشر مع مطابق الصرف الصحي «البالوعات»، وغرف محابس المياه بمدينة العريش ، وضواحيها.

وبحسب البيان «يحذر على المواطنين عدم المساس بأي مطبق صرف صحي «بلاعة» على الاطلاق والتوجه عند اللزوم لمرفق صرف صحي العريش، حيث أنه الجهة الوحيدة المنوطة بالتعامل مع خطوط المطابق«البلاعات».

وأضاف البيان «تعتبر خطوط المطابق «البلاعات» احد اكثر الاماطن خطورة نتيجة لوجود غازات سامه وخانقة مثل الميثان، أول أكسيد الكربون، الأمونيا، وكبريتيد الهيدروجين، بجانب أنها ملكية عامة يجرم الدين والقانون الاقتراب أو العبث بها».

وتابع البيان: «يحظر التعامل مع خطوط المياه إلا بمعرفة فنيين وأخصائيين الشركة، نظرًا لاحتمالية حدوث انهيارات في غرف المحابس، وكسور في الخطوط الرئيسية، حيث يحظر التعامل المباشر لاحتمالية حدوث اختناقات وتلوثات صرف صحي لمياه الشرب قد يؤدي إلى إصابات خطيرة».

كما حذرت الشركة المواطنين من عمل أي توصيلات مياه إلا بمعرفة أحد الأفراد المختصين بالشركة، وطبقًا للتعليمات.