الأحد 28 أبريل 2024 05:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أهم الأخبار

بالفيديو.. الجيش يصفي 36 إرهابيًا ويفكك 38 عبوة ناسفة بسيناء

 

أعلنت القوات المسلحة، أن قوات إنفاذ القانون، تمكنت اليوم السبت، من تصفية 36 إرهابيًا، وتفكيك 38 عبوةناسفة، بسيناء، وذلك في إطار استكمال المرحلة الثالثة من العملية الشاملة حق الشهيد، والتي تنفذها قوات الجيشين الثاني والثالث الميدانيين مدعومة بغطاء جوى من الهليكوبتر المسلح، وبالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية، حيث داهمت قوات الجيش الثاني الميداني عدد من المناطق بالعريش ورفح والشيخ زويد التي تتمركز بها العناصر التكفيرية.
أسفرت نتائج العمليات خلال اليومين الماضيين عن مقتل "36" تكفيريًا نتيجة ضربات القوات الجوية والمدفعية وتدمير، ونسف "38" عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف القوات وتدمير "25" منزل و"57" عشة خاصة بالعناصر الإرهابية وتدمير مخزن نتج عنه تفجير ضخم وتصاعد كثيف للأدخنة لمدة ساعتين مما يؤكد احتواءها على كميةكبيرة من المتفجرات، وضبط "10" سيارات و"5" دراجات نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في مهاجمة النقاط والارتكازات الأمنية وضبط مستشفى ميداني خاصة بتلك العناصر وتدمير عدد من الملاجئ والمخابئ التي تستخدمها العناصر التكفيرية عثر بداخلها على كتب للفكر التكفيري المتطرف.
كما واصلت عناصر القوات البحرية، تكثيف دوريات للمرور الساحلي على السواحل المواجهة لمناطق العمليات لقطع أي إمدادات أو تهريب للعناصر الإرهابية عبر البحر.