الأحد 5 مايو 2024 01:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة مواطن من الفيوم بأزمة قلبية أثناء عمله بدولة الكويت تحت شعار ”انتخابات مبكرة”.. مظاهرات في إسرائيل ضد الحكومة ”جامعة بنها” تنظم قافلة طبية بقرية ميت كنانة بطوخ شيكابالا وشلبي الأبرز.. تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة في الدوري اليوم طوارئ بمستشفيات جامعة بنها لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم ”سانجاي دوت” يناجي والدته في ذكرى رحيلها رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ رئيس جامعة مدينة السادات تقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد محمد صلاح يبحث عن رقمان قياسيان أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم تبقى طريقان.. ماذا ينتظر المتهمين في واقعة نيرة صلاح؟

حوادث

إحالة 17 من عناصر «الإرهابية» للمحاكمة في «إقتحام قسم أول مدينة نصر»

أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز، مدير النيابة بإحالة 17 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم باقتحام قسم شرطة أول مدينة نصر، وحرق 14 سيارة شرطة وإصابة ضابطين.

ووجهت النيابة إلى المتهمين عدة اتهامات، من بينها: الانضمام إلى جماعة إرهابية مسلحة تعمل على خلاف أحكام القانون وتهدف إلى تكدير السلم والأمن العام، ومقاومة السلطات، واقتحام مؤسسة من مؤسسات الدولة، وتخريبها واستعمال القسوة، والتظاهر، وإحراق سيارات الشرطة وتخريب الممتلكات العامة والشروع في القتل.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار محمد حتة رئيس النيابة، أن الواقعة تعود تفاصيلها إلى عام 2014، عقب فرض حالة الطوارئ، حيث تظاهر المتهمون أمام قسم الشرطة، ورددوا عبارات مسيئة للجيش والشرطة، وتعدى عدد منهم على القوات الشرطية التي تقوم بتأمين القسم من الخارج، حتى تمكنت باقي العناصر من اقتحامه، وتخريب وإحراق 14 سيارة شرطة.