الأحد 19 مايو 2024 02:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

تقارير ومتابعات

مسيرات إخوانية بالشرقية للمطالبة بـ«عودة مرسي»

نظم العشرات من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي ، بالشرقية، ظهر اليوم الجمعة، عدة مسيرات بمراكز المحافظة، إحياءً لذكري مرور 1000 يوم على فض رابعة، مطالبين بعودة مرسي، والإفراج عن المعتقلين، ومنددين بتعدد الحرائق في مصر، وذلك وسط إجراءات أمنية مكثفة.

خرجت المسيرات من مسجد أبوسباعي بمدينة أبوكبير، ومن مركز أبوحماد، ومركز كفر صقر، ومن الإبراهيمية، كما انطلقت مسيرة من قرية العدوة، مسقط رأس الرئيس المعزول، منددين بغلاء الأسعار، وتعدد الحرائق في مصر، مرددين الهتافات المناهضة لرجال الجيش والشرطة، مطالبين بعودة الرئيس المعزول، والإفراج عن زملائهم المعتقلين في السجون.

شارك في المسيرات والسلاسل الرجال والنساء والأطفال، رافعين شارات رابعة، وصور الرئيس المعزول وأعلام مصر .

ومن جانبها، كثفت الأجهزة الأمنية بالشرقية من تواجدها أمام المراكز والأقسام الشرطية والمنشآت الحكومية والأماكن الهامة والحيوية ودور العبادة والمساجد، علاوة على نشر دوريات أمنية ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج المحافظة، تحسبًا لوقوع أعمال عنف أو شغب، وضبط الخارجين على القانون وملاحقة مثيري الشغب منهم .