الإثنين 29 أبريل 2024 01:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي للعام الخامس على التوالي.. البنك الأهلي المصري ” الأكثر أمانًا في مصر” بشهادة Global Finance مذكرات اعتقال بحق نتنياهو ومسؤولين كبار.. الأسبوع المقبل في هذا الموعد.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالعين السخنة وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية

فن

ريهام حجاج تكشف سبب إعتذارها عن ”هبة رجل الغراب”

قالت الفنانة الشابة ريهام حجاج، إنها تقوم حاليا بتصوير دورها في مسلسل "بنات سوبر مان" مع الفنانين بيومي فؤاد ويسرا اللوزي وشيري عادل، مشيرة إلى أنها أيضًا تظهر ضيفة شرف في فيلم "مولانا" مع عمرو سعد ودرة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع غدير حسان في برنامج "راديو سكوب" على الراديو 9090 أنها تنتظر عرض فيلمها "خمس خمسات خمسة" وهو بطولة أحمد صلاح السعدني، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، وكلوديا حنا، وعبد الله مشرف، والراقصة الأرجنتينية براندا، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفي.

واعتذرت حجاح عن المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب"، ورجعت ذلك إلى وجود مشكلات إنتاجية، مشددة على أنه مع غياب بطلة العمل أيضًا إيمي سمير غانم، فإنها تتوقع نجاح الجزء الجديد، خاصة بعدما قرأت السيناريو ووجدته رائعًا.