الإثنين 6 مايو 2024 05:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة”

أهم الأخبار

«الزراعة»: تعيين محمد رجائي رئيسًا لحدائق الحيوان

أصدر الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرارًا وزاريًا يحمل رقم 1889 لعام 2015، بتكليف الطبيب البيطرى محمد رجائى عبد الحميد يونس، مدير مدرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم، للقيام بأعمال رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحفاظ على الحياه البرية، بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، بدلا من الدكتور راجي فخري.
كما أصدر فايد، قرارًا وزاريًا يحمل رقم 1888 لعام 2015، بتكليف الدكتور رأفت بدالله حامد، كبير أحصائيين بيطريين للقيام بأعمال مدير عام الإدارة العامة لحدائق الحيوان والطيور والأسماك، بالهيئة العامة للخدمات البيطرية.