الأربعاء 1 مايو 2024 06:07 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشرقية : مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية يُنفذ ٢ دورة لعدد ١٦٩ متدربا صحة الدقهلية: الكشف على 1753 مرضى فى قافلة علاجية في قرية هلا بميت غمر «رئيس طامية بالفيوم» يتفقد سير العمل بديوان عام المجلس والمركز التكنولوجي حبس سيدة 6 شهور وتغريمها لسبها زوجين عبر واتس آب بقنا الشرقية : إزالة 24 حالة تعدي بمساحة 3149 متر مباني و 4 حالات تعدي بمساحة 4 أفدنة محافظ الشرقية يترأس إجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية تموين منيا القمح.. يشن حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين للمرة الثانية خلال شهر .. شكاوي أهالي عزبة الكوبانية من تسرب مياه بجسر ترعة السويس محافظ الشرقية يتفقد صومعة منيا القمح لمتابعة سير إنتظام أعمال توريد واستلام محصول القمح ”غرفة الإسكندرية” تبحث تنفيذ مشروع ”سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجين في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب ”الرقمنة: بوابة التمكين المعرفي.. مكتبة الإسكندرية نموذجاً بهيج توقع اتفاقيات استثمارية مع الهيئة الملكية بينبع في قمة مستقبل الضيافة في المملكة

تقارير ومتابعات

وفاة مرشح بأزمة قلبية قبل خوضه جولة الإعادة

توفي، صباح الأحد، عزت بدوي، المرشح عن الدائرة الثانية ومقرها مركز الزقازيق عن عمر ناهز 80 عامًا إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وكان من المفترض أن يخوض بدوي جولة الإعادة من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب مع 7 مرشحين آخرين للمنافسة على 4 مقاعد فردية.

وقالت مصادر  إن «عزت بدوي مكث في المستشفي 4 أيام وغادرها قبل 3 ثلاثة أيام وكان بصحة جيدة إلا أنه توفي، صباح الأحد، متأثرا يأزمة قلبية مفاجئة»، مضيفة أنه سيتم تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر وقصر العزاء على الجنازة بناء على وصيته.

يذكر أن بدوي كان نائبًا في مجلس الشعب لــ4 دورات متتالية وكان من المنتظر أن يخوض جولة الإعادة في المرة الخامسة برصيد 21 ألف صوت إلا أنه وافته المنية.